الدكتوره جيهان النمرسى .. المستشار النفسى للمجموعة بقناه دريم 2 جزء من لقاء مصروف الطفل


17‏/07‏/2008

عاشقــــــــــــة وطــــــــــن

الاستشهاديةزينب ابو سالم17 سنة

عبوة ناسفة كانت تحملها على جسدها بعد أن أوقفها عدد من الجنود الإسرائيليين بالقرب من موقف للحافلات عادة ما يكون مكتظا بالجيش والمستوطنين في منطقة التلة الفرنسية في القدس الشريف
وقد اعلنت كتائب شهداء الأقصى مسؤوليتها عن العملية التي نفذت يوم
الاثنين 4/10/2004




كتبت الدكتوره جيهان النمرسى على لسانها

عاشقــــــــــــة وطــــــــــن






عاشقة انا لايكفينى من عشقك سوى فنائى وموتى


عاشقة أنا باذلة كل ما أملك فداك كل عمرى


عاشقة أنا فهل تقبل أن أضحى بالنفس والروح وكل ماعندى


ضمنى الى صدرك وأحتوينى وأخلف ضلوعى من عظمى وقلبى


ضمنى الى قلبك وأروينى من ظمأ لايرتوى واشكوه بدمى


قالوا عنك الكثير ولكنى أنا بك ولك أغنى



وأزرع وطنيتى بروحى لغم أفجره بحزام على جسدى


وأتمايل راقصة رقصة الموت بعدما نفذت الوعود ونفذ الصبر منى


ويراقبون التواءاتى أنحناءاتى وتمايل خصرى وصدرى


وأقترب لعناق أشتهى منه الحرية ونهاياتهم بموتى


لتكن كتابتك عنى ماتت وهانت على روحى ودمى


ماتت عاشقة وراهبه وراغبه فى حبك ياوطنى


شعر للدكتورة : جيهان النمرسى

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

انا مو عارفة هل قرار هدي البنت صحيصح ام لا بس انا ادعوا الله ان اموت موتتها

غير معرف يقول...

والله كلام جميل تسلمى يا دكتوره والله صورتى الموقف خير تصوير نتمى منك المزيد ................ مهند الصافى

غير معرف يقول...

ماتت عاشقة وراهبه وراغبه فى حبك ياوطنى

.. الله ينصر كل مجاهد ,ويزيد من امثال السعراء المهتمين بقضايانا
الله يبارك لك يا دكتوره

عماد الراقى فلسطين

غير معرف يقول...

كلام حلو ،بس هدى لم تمت هدى شهيده و الشهيد يبقى حيا عند الله.
ارجوا ان لايكتب ماتت بل أستشهدت