الدكتوره جيهان النمرسى .. المستشار النفسى للمجموعة بقناه دريم 2 جزء من لقاء مصروف الطفل


16‏/11‏/2008

حب فتاه

يحكى ان فتى قال لابيه اريد الزواج من فتاة رايتهاوقد عجبنى جمالها وسحر عيونها ،ردعليه والده وهو فرح ومسرور
قال الاب:اين هذه الفتاة حتى اخطبها لك يابنى .
فلما ذهب الاب وراى الفتاة اعجب بهاوقال لابنه :اسمع يابنى هذه الفتاة ليست من مستواك وانت لاتصلح لها هذه يستاهلها رجل له خبرة فى الحياة، وتعتمد عليه مثلى ،اندهش الولد من كلام ابيه .
وقال له:كلا بل انا الذى سيتزوجها ياابى وليست انت ..
تخاصما وذهبا الى مركز الشرطة ليحلوا لهم المشكلة .وعندما قصا للظابط قصتهما قال لهم:احضروا الفتاة لكى نسالها من تريد الولد ام الاب؟
ولما راها الضابط وانبهر من حسنها وفتنته ..فقال لهم:هذه لاتصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق فى البلد مثلى ،وتخاصم الثلاثة وذهبوا الى الوزيروعندما راهاالوزير .قال:هذه لايتزوجها الا الوزراء مثلى.وايضا تخاصموا عليها حتى وصل الامرالى امير البلدة وعندما حضروا الى امير البلدة
قال:انا ساحل لكم المشكلة .احضروا الفتاة فلما راها الامير
قال:بل هذه لايتزوجها الاامير مثلي و تجادلوا جميعا ثم قالت:......انا عندى الحل!!!
سوف اركض وانتم تركضون خلفى والذى يمسكنى اولا انا من نصيبه ويتزوجنى وفعلا ركضت وركض الخمسة خلفها الشاب والاب والضابط والوزير والامير .
وفجأاااااااااة.........وهم يركضون خلفها سقط الخمسة فى حفرة عميقة ،ثم نظرت عليهم الفتاة من اعلى .
وقالت :هل عرفتهم من انا؟؟






أنا الدنيا !!!!


انا التى يجرى خلفى جميع الناس ويتسابقون للحصول علي ويلهون من دينهم فى الحاق بى حتى يقعوا فى القبر ولم يفوز بى أحد
fatma_ taher

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

موضوع رائع ..............
نعم هذه هي الحياه فتعلمو.......